عيون الجنوب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون الجنوب

اهلا وسهلا بكم في منتداكم منتدى عيون الجنوب . anoos

اهلا وسهلا بكم في منتدى عيون الجنوب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات في المنتدى والاستفادة مما فيه من مواضيع "anoos

3 مشترك

هل كل فتاه تكلم شباب تسمى (قليلة ادب) نقاش

anoos
    anoos
    Admin

هل كل فتاه تكلم شباب تسمى (قليلة ادب) نقاش Empty هل كل فتاه تكلم شباب تسمى (قليلة ادب) نقاش

مُساهمة  anoos السبت مايو 08, 2010 6:23 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اود ان استفيد من آرائكم و تستفيدوا ايضا من وجهة نظري اذا كانت صحيحة

كي لا اطول عليك سأدخل مباشرة في صلب الموضوع و اتمنى التفاعل من جميع الاعضاء 'آراءكم نستفيدوا منها'

اقرأ مواضيع كثيرة و خصووووصا المواضيع الخليجية على ان الفتاة تصير قليلة ادب و ليست بنت ناس كما يقول االمثل و ووو

هل كل من تكلم شباب يدل على انها عديمة شرف و ليست متربية ؟؟؟؟؟

استغرب كثييييرا من هذه المواضيع اللي تقول ان الفتاة اذا كلمتك فإنها تكلم غبرك (صحيح)

و البعض يقولون انه لا يقبل ان يتزوج من فتاة كلمت شباب مباشرة او عبر الانترنيت او....

لكن سؤالي ما المشكل اذا كونت الفتاة صداقات مع شباب لكنننن اريدد ان اقول ليست كل من تكلم الشباب فإنها

اكيد تتكلم عن اشياء غير لائقة (لااااااا....)

و فكل صداقة اخوية بين فتاة و شاب قد تكون فقط صداقة سطحية هي تتكلم معه كأخ و تحترمه و هو كذلك

هذه وجهة نظري و اتمنى من الجميع ان يضيف رأيه كي يستفيد كل الاعضاء
    سما
    سما

هل كل فتاه تكلم شباب تسمى (قليلة ادب) نقاش Empty كل فتاة تكلم شاب

مُساهمة  سما السبت مايو 08, 2010 6:42 am

اول شي يعطيك الف عاااااافيه انوس على هالموضوع..

تانيا انا حابه اعطيك رايي

بصراحه ..

كتير بيحكو عصبايا اذا حكو مع شب انها مش متربيه زي ما حكيت ..لان كل الناس عندهم فكره وحده عن هالعلاقه انها مش تمام

وهيا فعلا بالغالب يعني هيك بتكون

مش كل صداقه بشب وصبيه انا ضدها وبنفس الوقت مش كل صداقه شب وصبيه انا معها

يعني هو عحسب الضروف وفي اسباب بتعطي الواحد يمكن فرصه انو يقدر يعمل هالشي

ولا تنسا كمان انو مجتمع كل شخص فينا بيحتم عليه اشياء معينه مجبور يعملها

اتمنى رايي يكون وصل بشكل كويس
    خالد

هل كل فتاه تكلم شباب تسمى (قليلة ادب) نقاش Empty عندي وجهة نظر خاصه بالموضوع واتمنى إنك تتقبلها بصدر رحب

مُساهمة  خالد السبت مايو 08, 2010 6:53 am

هلا وغلا انووس
    عندي وجهة نظر خاصه بالموضوع واتمنى إنك تتقبلها بصدر رحب

اول شي صعب انو اي بنت تكلم شاب نتكلم بشرفها وذا الشي لو طلع راح يكون من جاهل

هنا تختلف التسميه ولكن نعتبره سلوك غير سوي او غير صحيح

انا معاكِ بالصداقه والأخوه وكل الشعارات الرائعه لكن البنت بطبعها ضعيفه او عاطفيه لدرجه كبيره

وصدقيني مافي احد او رجل يبني علاقه من إنترنت او غيره بموقع ترفيهي إلا انو يبحث عن شي اكبر بعيد عن الصداقه

وذا الشي مايجوز اصلآ يعني الدين عارف ايش ورى الصداقه ذي وراح تجر لأيش

انتي ترضين انو أخوكِ يكلم بنت ؟ ويقول صداقه واخوه ، انا متأكد ان الكثير بيرفض ويقول لآ

وحكون صريح معاكِ انا عندي صداقات ولها حدود لكن ما استفدت من ذا الشي كله إلا الذنب

وعن نفسي مستحيل اتزوج بنت اكلمها لأسباب خاصه واتوقع اي رجل بيكون جوابهـ مثلي

بعيد عن التعصب ،

بقلك قاعده حلوه تعلمتها من ابوي

دايم يقلي لمن تختار زوجتك لو عندك شك 1% فيها لا تتزوجها عشان حتتعب وتعبها

بالنهايه نقول اللهم نطلبك الستر بالدنيا والأخره

الف شكر ع الطرح الرائع

اول شي صعب انو اي بنت تكلم شاب نتكلم بشرفها وذا الشي لو طلع راح يكون من جاهل

هنا تختلف التسميه ولكن نعتبره سلوك غير سوي او غير صحيح

انا معاك بالصداقه والأخوه وكل الشعارات الرائعه لكن البنت بطبعها ضعيفه او عاطفيه لدرجه كبيره

وصدقني مافي احد او رجل يبني علاقه من إنترنت او غيره بموقع ترفيهي إلا انو يبحث عن شي اكبر بعيد عن الصداقه

وهذا الشي مايجوز اصلآ يعني الدين عارف ايش ورى هاي الصداقه وراح تجر لأيش

انت ترضى انو أختك تكلم شب ؟ ويقولو صداقه واخوه ، انا متأكد ان الكثير بيرفض ويقول لآ

وحكون صريح معاك انا عندي صداقات ولها حدود لكن ما استفدت من هذا الشي كله إلا الذنب

وعن نفسي مستحيل اتزوج بنت اكلمها لأسباب خاصه واتوقع اي رجل بيكون جوابهـ مثلي

بعيد عن التعصب ،

بقلك قاعده حلوه تعلمتها من ابوي

دايم يقلي لمن تختار زوجتك لو عندك شك 1% فيها لا تتزوجها عشان حتتعب وتعبها

بالنهايه نقول اللهم نطلبك الستر بالدنيا والأخره

الف شكر ع الطرح الرائع

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:17 pm